الاثنين، 21 يناير 2019

'Fortnite' ضد 'Free Fire': الاختلافات في اثنين من Battle Royale للجوال

'Fortnite' ضد 'Free Fire': الاختلافات في اثنين من Battle Royale للجوال


اليوم سوف نتحدث إليك عن الاختلافات بين 'Free Fire' و 'Fortnite' ، وهما لعبة Battle Royale التي تواجه شعبية في الأجهزة المحمولة. عن 'Fortnite معركة رويال "لا تحتاج أن تتحدث عن الكثير، لأنها هي لعبة معروفة في جميع أنحاء العالم شعبيته لا تزال تنمو، و" Garena النار الحرة' هو بديل للاهتمام أن تكتسب شعبية لكونها مركزة والأمثل للأجهزة الهواتف.
دعونا نبدأ الحديث إليكم حول الفلسفات المختلفة التي هي على حد سواء الألقاب عندما ل اتخاذ اللعبة إلى الأجهزة النقالة. ثم واصلنا مع الاختلافات الرئيسية لديك الوقت للعب، لإنهاء الحديث حول المتعلقة بالأسلحة نطاقات، والشخصيات وmicropayments بهم.   

براعة مقابل التركيز على الهاتف المحمول

Freefirevsfortnite
تختلف كلتا الألعاب في استراتيجيتهما للمنصات المتوفرة لها . تسعى "Fortnite" للوصول إلى جميع الألعاب الممكنة ، وهذا هو السبب في إمكانية تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Windows و Mac وعلى وحدات التحكم في الجيل التالي ، كل من PS4 و Xbox One أو حتى Nintendo Switch. بالإضافة إلى ذلك ، فقد وصل أيضًا إلى الأجهزة المحمولة بنظام Android و iOS.
هذه الاستراتيجية جيدة جدًا لتنمو بسرعة ، لأنها تتيح لك اللعب مع أصدقائك أو جيرانك بغض النظر عن الأجهزة أو لوحات المفاتيح التي تمتلكها. لكن الأمر له جانب سلبي ، وهو أن تقديم تجربة مماثلة قدر الإمكان في كل شيء يجعلك تحتاج إلى المزيد من المواصفات في الجوال ، وقد لا يكون نوع من الألعاب التي تظهر بشكل جيد على سطح المكتب دائمًا مريحًا في الهاتف .
حر النار
في الوقت نفسه ، "Free Fire" هي لعبة تم تطويرها حصريًا للأجهزة المحمولة ، لكل من iOS و Android. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد بشكل كبير من تجربة اللاعبين المتعددين مع الأشخاص الذين لديهم أنواع أخرى من الأجهزة ، ولكنه يسمح لمطوريها بإنشاء لعبة تناسب خصوصيات مشغلي المحمول.
على سبيل المثال ، تكون الألعاب أقصر وأسرع بوجود نصف اللاعبين في كل لعبة في نفس الوقت. وفوق كل ذلك ، تزن اللعبة أقل بكثير من "Fortnite" ، والتي تسمح لك بتشغيلها على أجهزة ذات مواصفات أقل أو تتوفر مساحة حرة أقل. في مقابل هذه الميزة ، تكون الرسومات أقل تفصيلاً ، على الرغم من أن ذلك يساعد بدقة على تشغيل المزيد من الأجهزة.
في أي من هذه الحالات ، تحتوي لعبة Garena على بعض الرسومات التي لا يمكن الوصول إلى تفاصيل "Fortnite" نفسها من بين المنافسين المتنقلين الآخرين لهذا النوع. لا تنس أنه بعد كل هذا يتم تشغيله من الهاتف المحمول ، لذلك هو جانب غير مناسب كما هو الحال في الشاشات الكبيرة.

الاختلافات الرئيسية عند اللعب

FORTNITE
حر النار
لاعبين من اللعبة
100 لاعبين
50 لاعبين
متوسط ​​مدة اللعبة
20 دقيقة
10 دقائق
لعبة وسائط
سولو ، ديو ، فرقة
سولو ، ديو ، فرقة
أحداث خاصة
نعم
نعم
خرائط
1
2
الفرق الرئيسي الذي سوف تجده بين هاتين المباراتين هو في المدة والمشاركين في كل لعبة. يحاول برنامج "Free Fire" تقليل الوقت الذي يستغرقه كل لاعب لجعل اللعبة أسرع ، لذا فقد انخفض عدد اللاعبينفيما يتعلق بـ "Fortnite" ، من 100 عنوان Epic Games إلى 50 فقط لاعبين في نفس اللعبة.
هذا يعني أنه في المتوسط ​​، في حين أن لعبة "Fortnite" يمكن أن تدوم حوالي 20 دقيقة في المتوسط ​​، فإن لعبة "Free Fire" تكون حوالي 10 و 15 دقيقة في المتوسط. هذا يعني أنه في لعبة Garena ستضطر إلى انتظار وقت أقل عندما يقتلوك بحيث يمكنك البدء من جديد.
ومع ذلك ، فإن البداية الأولية وطريقة اللعب هي نفسها في كليهما. مثل معظم Battle Royale ، في كلا المباراتين تقفز من الجو في بداية اللعبة وعليك أن تقرر أي منطقة من الخريطة تريد أن تهبط عليها .بالإضافة إلى ذلك ، مع مرور الوقت ، ستضيق المساحة القابلة للعب في الخريطة أيضًا في كلا العنوانين.


ومع ذلك ، هناك فرق جوهري يغير تمامًا الاستراتيجية التي يجب اتباعها ، وهذا هو نمط البناء. لعبة ملحمة الألعاب تواصل ل تمييز نفسها عن بقية من كونها قادرة على بناء جميع أنواع الهياكل التي لحماية نفسك مع المواد التي تجمعها اللعبة، مما يجعل فرصك في الفوز لا تعتمد فقط على الهدف لديك كما يحدث في باقي Battle Royales ، ولكن أيضا ردود الافعال الخاصة بك عند بدء البناء.
أما بالنسبة للباقي ، فكلتا المباراتين هي لعبة نقية من منظور شخص ثالث ، وتحاول أن تجعل مستخدميها لا يشعرون بالملل من تقديم العروض الخاصة من وقت لآخر. وبالطبع ، فإن عمل "Fortnite" يحدث دائمًا على نفس الخريطة ، التي تتلقى تعديلات خلال كل موسم ، بينما في "Free Fire" يمكن تقسيم العمل إلى خريطتين مختلفتين .
وفيما يتعلق بأوضاع اللعب ، يمكنك اللعب في كل من اللعبتين فقط ، في أزواج أو فرق. في هذا لا توجد اختلافات كبيرة ، على الرغم من وجود بعض الطرق المختلفة الأخرى في كل واحدة مثل سباق الموتى من 'Free Fire' أو 20x20 of 'Fortnite'. على أي حال ، والتركيز على الشيء الرئيسي ، في كل الألعاب يمكنك اللعب مع أصدقائك.

التسلح ، والرتب ، والمدفوعات والشخصيات

تحتوي هاتان المباراتان على أنواع متشابهة جدا من الأسلحة ، والتي يتم تجميعها بين بنادق القنص والبنادق والمسدسات وحتى البنادق الكبيرة. ومع ذلك هناك بعض الاختلافات للنظر فيها. على سبيل المثال ، يحتوي "Fortnite" على نظام ألوان يحدد الضرر وفعالية الأسلحة التي تم جمعها ، على الرغم من أنه لا يسمح لها بالتوسع مع الإضافات.
من ناحية أخرى ، في "Free Fire" يمكنك استخدام بعض الإضافات في العديد من أسلحتك ، مما يسمح لك بتحسينها للقيام بمزيد من الضرر أو أن لوادرك قدرة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، في لعبة Epic Games يمكنك حمل ما يصل إلى خمسة عناصر في حقيبة الظهر ، بما في ذلك الأسلحة ، بينما في Garena يمكنك حمل ثلاثة أسلحة بغض النظر عن العناصر التي تحملها في حقيبتك.
كما تحتوي المباراتان على نظام تصنيف ووضع مهني يتم فيه حفظ تقدم كل لاعب. نطاقات 'Fortnite' وتطورها عام تمامًا ، وتتعلق بنوع المنصة التي تمر بها المعركة وتفاصيل أخرى ، بينما يعتمد منافس اليوم على عوامل مثل نتيجة كل مباراة خلال الموسم.
هناك أيضًا فلسفة مختلفة إلى حد ما فيما يتعلق بالشخصيات المختلفة التي تقدمها كل لعبة. ن الشخصيات النار الحرة 'لكل من قدراتهم الخاصة ، يمكن أن تحمل عناصر مختلفة، ويمكن تخصيص مع مختلف الملابس أو عدة. لذلك ، يمكن أن يكون اختيار الأحرف أحد الاستراتيجيات التي يجب وضعها في الاعتبار قبل بدء كل ألعاب.
ولكن في التأثيرات الطابع خيار "Fortnite على حد سواء المباريات، لأن المهارات هي نفسها، والمعدات التي يمكن الحصول على والتغيير هو تجميلي محض. هيا ، في هذه اللعبة اختيار الشخص لا يعطيك مزايا أو عيوب ، ولا يؤثر على الإستراتيجية بقدر ما.
وأخيرًا سنتحدث عن الدفعات الصغرى ، حيث تتبع كلتا المباراتين استراتيجية مشابهة جدًا. كلاهما ألعاب مجانية تمامًا ، على الرغم من أنه يمكنك إنفاق نقود حقيقية لتخصيص شخصيتك باستخدام أنواع مختلفة من عناصر التخصيص. في كلتا الحالتين ، هناك عملات داخلية يمكنك الحصول عليها بطرق مختلفة ، ولكن ما لم يكن لديك الكثير من الصبر ، سينتهي بك المطاف إلى اللجوء إلى مدفوعات حقيقية.
وميزة هذا هو أن يسمح المدفوعات فقط لعلم الجمال، لذلك شروط اللعب تختلف ليس اعتمادا على مدى 

0 التعليقات

إرسال تعليق