السبت، 19 يناير 2019

إلعب Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر



إلعب Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر





إلعب Garena Free Fire  على جهاز الكمبيوتر 19

GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
الإثارة
4.5/5 ( 5879025 )
آخر تحديثOctober 29, 2018
كل شيء يبدأ بالمظلة
انضم إلى مجموعة من الناجين المتصلبين ، والجنود المدربين ، والأشخاص العاديين في معركتك في حرب شاملة حيث الطريقة الوحيدة للفوز هي العيش. إلعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر وماك لأخذ ألعابك المحمولة إلى مستويات خطرة. كل شيء يبدأ بمظلة. ما يصل إلى 50 لاعبين باراشوت لجزيرة مهجورة. عندما يكون على الأرض ، يكون كل لاعب لأنفسهم بينما يبحثون عن الأسلحة ، ويشفيهم ، وغيرها من العناصر الرئيسية لبقائهم. من خلال تشغيل المباني الفارغة والتسلل على الأعداء عندما لا يتوقعون ذلك. وبمرور الوقت ، ستبدأ منطقة اللعب في الانكماش ، مما يجبر اللاعبين على اقتراب الأوساط والمزيد من التفاعل. في النهاية ، آخر لاعب يقف هو الفائز في Free Fire .
إلعب Garena Free Fire  على جهاز الكمبيوتر 20



زيادة القوة

لماذا تلعب Garena Free Fire على بلوستاكس؟

اقرأ عن القوة الزائدة الخاصة المتاحة لالفاتحون Garena Free Fireعند استخدام بلوستاكس 4



تخطيط المفاتيح

تعلم كيفية تحسين مهاراتك في الألعاب باستخدام لوحة مفاتيح خاصة

ما أفضل خريطة مفاتيح لهذه اللعبة؟

Play Modern Combat 5: Blackout on pc
Garena Free Fireلديه وضع باتل رويال مخصص عند اللعب على بلوستاكس. يتطلب هذا النوع من تعقب عدد كبير من الأشياء أثناء محاولة الوصول إلى المنطقة والبحث عن الثعالب.
اضغط F1 للدخول في وضع بطل رويال ، واللعب مثل لعبة بطل رويال على جهاز الكمبيوتر. قم بتحريك الماوس لتوجيه الطريقة التي تريدها على الكمبيوتر الشخصي ، والنقر على الزر الأيسر للانتقال ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن لتكبير الأعداء.
بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي الضغط باستمرار على مفتاح Alt إلى تحرير المؤشر للسماح لك بأخذ الغنائم أو التفاعل معه أو تعديله بسرعة. الحصول على عشاء الدجاج ، مع دقة مدخلات 100 ٪.

What are XPacks?

إلعب Garena Free Fire  على جهاز الكمبيوتر 21
ItemThis XPack
Optimized graphics, speed, and performance
تخطيط المفاتيح
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

كيف تلعب وتبث مباشر

كيف تلعب Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر

  • 1تثبيت بلوستاكس وتشغيل المثبت
  • 2إكمال الإعداد لمرة واحدة
  • 3Garena Free Fireانتقل إلى شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى وابحث عنهGarena Free Fire
  • 4انقر على الرمز ، ثم انقر على التثبيت على شاشة جوجل بلاي.
  • 5بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوقGarena Free Fire الرمز في علامة التبويب تطبيقات
  • 6لقد انتهيت! استمتع باللعبGarena Free Fire على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في هذه اللعبة من البقاء على قيد الحياة ، فإن الطريقة الوحيدة للفوز ليست أن تموت. قم بإحضار كل ما لديك إلى المعركة من خلال لعب Free Fire على جهاز الكمبيوتر الشخصي و ماك مع مشغل بلوستاكس المجاني.تتيح لك ميزة تعيين المفاتيح الشاملة والسهلة الاستخدام إمكانية إعداد عناصر التحكم الخاصة بك تمامًا كما تحبها لجعل أوقات الاستجابة أسرع بالنسبة لك سيناريوهات مكافحة مكثفة. إلعب Free Fire بحرية أكبر دون أي رسوم إضافية للبيانات ، ولا توجد عقود خدمة لاسلكية ، ولا أجهزة محمولة باهظة الثمن. إذا كنت ترغب في اللعب أثناء التنقل ، يمكنك الانتقال بسهولة من المنزل إلى الألعاب المحمولة لضمان إمكانية الوصول إلى ساحة المعركة في أي وقت تريده
بث معركة رويال مجانا
أي متعة هي حمام دم رائع إذا لم يكن هناك أي شخص في الجوار لرؤيته؟ قم ببث كل ثانية من Free Fire إلى بعض أكبر الشبكات على الشبكة باستخدام تطبيق بلوستاكس 4 الجديد والمحسن للكمبيوتر الشخصي وأجهزة ماك. الآن ، مع سهولة التحكم بنقرة واحدة ، يمكنك البدء في بث كل لحظة من اللحظات الحارقة في Free Fire إلى منصات مثل Facebook Live و Twitch و Twitter. تُعد ميزة بث ألعاب الفيديو وسيلة ممتعة تساعد على زيادة تواجدك عبر الإنترنت من خلال توفير محتوى يبحث عنه الأشخاص يوميًا. زيادة المتابع والقوائم الفرعية في حين وجود وقت كبير في قتل لاعبين آخرين.
تحميل GARENA FREE FIRE على جهاز الكمبيوترr



متعدد المثيل

إلعب بحسابات متعددة



إكسب نقاط بلوستاكس

إلعب Garena Free Fire، استرد نقاطك واربح المكافآت

0 التعليقات

إرسال تعليق

 

هدايا من الموقع

لأعلى